4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 ديسمبر 2022 08:33 م
أعلنت مجموعة "عرين الأسود" في نابلس، مساء يوم السبت، عن تمكن مقاتلتيها من رصد واستهداف سيارة للمستوطنين يوم أمس الجمعة، بصليات من الرصاص.
وقالت المجموعة، في بيانٍ مقتضب: "تمكنت عرين الأسود من رصد واستهداف سيارة للمستوطنين يوم الجمعة الساعة 13:40بصليات من الرصاص المبارك وانسحاب جند العرين بسلام إلى قواعدهم آمنين".
وأضافت: "أنّ ذلك في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال تجاه شعبنا وثأر لدماء شهدائنا وقادتنا".
وتابعت: "وإننا نعاهد الله ثم نعاهد شعبنا بأن تبقى بنادقنا مشرعة في وجه هذا الكيان وقطعان مستوطنيه الذين ظنّوا واهمين بأن هذه الأرض مستباحة أمام عربدتهم وسنرى من سيحاصر من وأننا ما خرجنا إلا لإعلاء راية أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله".
وأكملت: "بها بدأنا وبها سنستمر وبها سنرسم معالم النَّصر مجاهدين في سبيل الله لا نتبع لحزب أو فصيل لا يحكمنا إلا إنتماءنا لفلسطين ولشعبها الصامد في كل أماكن تواجده ونحن بإذن الله الجند المخلصين لوصايا الشهداء ودمائهم".